السلام عليكم
مرحبا بك عزيزي الزائر ، المرجوا ان تعرف بنفسك وتدخل المنتدى ، أما إذا لم يكن لديك حساب بعد ، فنتشرف بدعوتك لإنشائه



    ↨ - ↨ مايكروسوفت تطرح إصدارا جديدا من ويندوز العام المقبل↨ - ↨

    شاطر

    tarek
    محب مشرف
    محب مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 16
    العمر : 29
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وانا عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    : :
    0 / 1000 / 100

    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 21/05/2008

    &#8616; - &#8616; مايكروسوفت تطرح إصدارا جديدا من ويندوز العام المقبل&#8616; - &#8616;

    مُساهمة من طرف tarek في الجمعة مايو 23, 2008 2:07 am

    .:.السـلام.::.علـيكم.:.

    كما عودتكم بكل جديد وحصري





    أعرب بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت الأميركية عن توقعاته بطرح الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز الذي يحمل الاسم الكودي "ويندوز 7" في العام المقبل.

    ولم يكن من المتوقع أن تجهز النسخة الجديدة من ويندوز حتى عام 2009 في أقل تقدير جرّاء مرورها في دورة تطوير النظام التشغيلي التي تستمر ثلاث أعوام غير أن غيتس قال إن "ويندوز 7" ستكون متوفرة في العام المقبل أو ما يقارب ذلك.

    وتشير تصريحات غيتس الأخيرة إلى أن الإصدار الذي سيخلف ويندوز فيستا قد يطرح في الأسواق قبل الموعد المتوقع من قبل المتابعين.

    وتهدف مايكروسوفت إلى إصدار تحديثات بشكل دوري لأنظمة ويندوز التي تستخدم في تشغيل نحو 90 بالمئة من الحاسبات الإلكترونية بالعالم.

    وكانت مايكروسوفت كشفت أوائل الشهر الماضي عن اعتزامها خفض أسعار نظام التشغيل ويندوز فيستا في منافذ البيع بالتجزئة.

    ويبدو أن تصريح مايكروسوفت التوضيحي حول الموضوع ذاته يبين أن غيتس كان يشير إلى موعد توفر النسخة التجريبية وأن تعليقاته تنسجم مع الدورة التطويرية الاعتيادية الخاصة بالشركة وطرح النسخ التجريبية قبل توفر النسخة الأصلية.

    وأعلنت مايكروسوفت كذلك عن تمديد فترة بيع "ويندوز XP Home" لتتيح لأجهزة الكمبيوتر منخفضة التكلفة الاستفادة منه.

    وكان من المقرر أن تتوقف مبيعات XP في نهاية يونيو/حزيران من العام الحالي، إلا أن مايكروسوفت ستبيع النظام التشغيلي الآن حتى نهاية يونيو من 2010 أو بعد مضي عام على طرح "ويندوز7 " أيهما أطول.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 2:30 pm